נגישותדלג לאזור תוכן מרכזי
 

לשכת ראש העיר

كلمة رئيس البلدية الشيخ عبد الباسط سلامة

slama.jpg 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى‏ آله وصحبه أجمعين .
أهلنا الأعزاء ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
بعد أن أعلنت بلدية قلنسوة بمنح ثقتها بنا لقيادة هذه المدينة التي اشتهرت بالعطاء والكرم والجود , وبعد عناء طويل وسنين عجاف ها نحن ننطلق نحو مستقبل زاهر وفجر مشرق جديد دون أي تحيز أو مصالح شخصية.  إنني على يقين بثقل هذه الأمانة والمسؤولية الملقاة على عاتقي كرئيس للبلدية , وعلى عاتق أعضاء البلدية , والآمال منا وبنا لتطوير بلدنا نحو غد أفضل , وإن كل ذلك يحتاج إلى التعاون ودعم المواطنين لأن ذلك له اليد الطولى لإنجاح المسيرة.
 

كما وتعهدنا في برنامجنا الإنتخابي ووضعنا في سلم أولوياتنا التربية والتعليم , الجباية , الرياضة والعمران وقلنا بإن ذلك سيكون بإذن الله بعد إنتهاء الإنتخابات , وكما تعلمون فإنني أعود وأقول وكان لزاما علينا أن نفي بما عاهدنا الله عليه والذي لطالما إنتظر أهل هذا البلد الطيب النتائج الطيبة والتغيير إلى الأفضل دون حسابات ومحسوبيات حتى نمضي وإياكم إلى فجر جديد والله من وراء القصد.
 أهلي أحبتي ,
 

إن مدينة قلنسوة سوف تكون موحدة بكلمتها وناسها وجميع مواطنيها دون تمييز أو تحيز وسيكون العدل والإنصاف بين الجميع وسوف تعلو كلمة الحق إن شاء الله.
 

إننا مرة أخرى نعاهدكم أن نتبع أفضل الخطط العلمية والمنهجية لتحقيق إنجازات حضارية خلال السنوات المقبلة وإتاحة الفرصة لخدمة ورفاهية الإنسان , شيبا وشبابا , وأطفالا , نساءا ورجالا على حد سواء. وإننا على ثقة تامة أن النجاح سيكون حليفنا في جميع الميادين , والحفاظ على بيئة سليمة طالما التف حولنا كل من منحنا الثقة والمشاركة في الرأي والقرار , عندها نستطيع أن نقول لكم إننا نقدم أفضل الخدمات وأفضل المشاريع للمواطن مستعينين بقدراتنا ومواردنا الذاتية والحكومية , والإستعانة بكرم وجود وعطاء أهلنا في هذا البلد المعطاء.
 

والله ولي التوفيق - الشيخ عبد الباسط سلامة –  رئيس بلدية قلنسوة


לשכת ראש העיר